Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

شرطة ذي قار: مبنى المحافظة مفخخ وفرقنا تعجز عن الوصول لتفكيك العبوات

كشفت قيادة شرطة ذي قار، السبت، عن قيام مجهولين بتفخيخ مبنى المحافظة الذي ما زال قيد الانشاء والذي يقع مقابل مدينة الالعاب في الناصرية، لافتة الى أن خبراء المتفجرات عجزوا عن الوصول لتفكيك العبوات، دعت الجميع للابعاد عن المكان لحين تفكيك تلك العبوات.

وقالت القيادة في بيان تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، “الى جميع اهالي الناصرية والمتظاهرين كافة هناك ايادي خبيثة قامت بتفخيخ مبنى المحافظة قيد الانشاء الكائن مقابل مدينة الالعاب في الناصرية, وعند توفر المعلومة الاستخبارية بذلك قامت قواتنا بابعاد المتظاهرين الى صوب الجزيرة وتم الوصول الى العبوات لغرض تفكيكها”.

وأضأفت، أن “بعض المتظاهرين قاموا بمنع خبراء المتفجرات برميهم بالحجارة والقناني الحارقة والكرات الحديدية (الصجم) وتعرض قواتنا لإطلاق نار، مما ادى الى اصابة احد كبار ضباطنا بجروح مما اضطر القوة الى التراجع لعدم التصادم مع المتظاهرين”.

وتابعت، لذلك نهيب بالجميع الابعاد عن المكان لحين تمكن مفارز خبراء مكافحة المتفجرات من الوصول الى المكان وتفكيك تلك العبوات الناسفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى