Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

طلبة جامعات بغداد يطالبون السوداني بإعادة النظر بقرار تغيير وقت الدوام

ناشد طلبة واساتذة جامعة بغداد والمستنصرية، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بإعادة النظر بالقرار الاخير الذي صدر حول تغيير وقت بدء الدوام عند الساعة 10:00 صباحا.
وذكر طلبة واساتذة جامعة بغداد في مناشدة لهم:” نناشد بإعادة الوقت كما كان في السابق لانه لاتوجد فائدة من تغيير الوقت، إذ أن الازدحامات بقيت كما هي، نحن المتضررين من القرار، نخرج صباحا عند الساعة 8:00 صباحا، نصل الجامعات عند الساعة 9:30صباحا، ويبدأ دوامنا الساعة 10:00ص ونعود الى منازلنا عند الساعة 5:30 مساء بسبب الازدحامات في الطرق، مشيرين في الوقت نفسه الى تضرر عوائلهم ، واطفالهم في المدارس ايضا تضرروا ، اذ لا توجد فائدة ملموسة من قرار تغيير الوقت”.
واوضحوا ان دوام طلبة المسائي في عدد من الكليات يبدأ عند الساعة 3:00 عصرا او 4:00 مساء وينتهي ليلاً عند الساعة 8:00 مساء او 9:00مساء و هناك عوائل لاتسمح للطالبات بالرجوع في هذا الوقت المتأخر من الليل، من غير الالتزامات العائلية او الطلبة الملتزمين باعمال بعد الدوام من اجل اعانة عوائلهم وجمع القسط ومصاريف الدراسة و … الخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى