Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

عبد المهدي يطلب من الجميع المغادرة فورا من امام السفارة الامريكية

طلب رئيس الوزراء “المستقيل” عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، من الجميع “المغادرة فوراً” من أمام السفارة الأميركية في بغداد، مشددا على أن اي اعتداء او تحرش بالسفارات والممثليات هو فعل ستمنعه “بصرامة” القوات الامنية وسيعاقب عليه القانون باشد العقوبات.


وقال عبد المهدي “القائد العام للقوات المسلحة” في بيان تلقت “احداث الوطن”، إن “الضربة الأمريكية على قطعاتنا العسكرية يوم 29/12/2019، تمت ادانتها من قبل الحكومة بأعلى المستويات واتخذت الحكومة سلسلة اجراءات وتدابير لمعالجة الوضع بما يؤمن سيادة العراق وأمن مواطنيه.

واضاف، أن المراسم المهيبة لتشييع الشهداء جزء من الوفاء لدماءهم الزكية الغالية، لكن بعيدا عن الاحتكاك بمباني السفارات التي تقع مسؤولية حمايتها وتأمينها على الحكومة العراقية.

وتابع قائلا، “نطلب من الجميع المغادرة فورا بعيدا عن هذه الأماكن”، مضيفا “نذكر أن أي إعتداء أو تحرش بالسفارات والممثليات الأجنبية هو فعل ستمنعه بصرامة القوات الامنية وسيعاقب عليه القانون بأشد العقوبات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى