Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق

عمار الحكيم ينعى والده ويستذكر مواقفه

نعي رئيس تحالف قوى الدولة عمار الحكيم ،اليوم السبت، والده السياسي الراحل عبدالعزيز الحكيم في ذكرى وفاته ، مشددا على ضرورة البقاء دعاة لتثبيت الاستقرار السياسي في البلاد وتغليب مبدأ الاعتدال والوسطية.
وقال في كلمة له خلال الحفل التأبيني السنوي بذكرى رحيل عزيز العراق :” في كل عام نحتفي بذكرى رحيل الأب والقائد والمربي المخلص عزيز العراق ، سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد عبدالعزيز الحكيم نجل الإمام السيد محسن الحكيم “رضوان الله تعالى عليهما” ، إذ رحل في مثل هذه الأيام في الخامس من شهر رمضان المبارك .
واضاف ” كان رحيله ثلمةً وجرحاً عميقين في قلوب محبيه وأنصاره وأتباعه وأبنائه البررة الذين وجدوا فيه نموذجاً صالحاً وقدوةً ومثالاً لقائد عمل وضحى من أجل قضايا وهموم وتطلعات أبناء شعبه حتى آخر رمق فيه”.
وتابع” تتزامن المناسبة هذا العام مع ذكرى رحيل العلامة الفقيد السيد صادق الحكيم نجل شهيد المحراب الذي وافاه الأجل ، العام الماضي في هذه الأيام” .
واكد الحكيم” لا بدیل عن الاستمرار في ترسیخ الاستقرار والاعتدال والوسطیة”.
واضاف “كـنا وسـنبقى دعاة لتثبيت الاسـتقرار السـیاسـي فـي الـبلاد.. وتـغلیب مـبدأ الاعـتدال والـوسـطیة فـي السـلوك والـعمل السـیاسـي.. فـالـعمل عـلى ادامـة الاستقرار السیاسي في البلاد أولویة وطـنیة دائمة .. ومن خلاله نسـتطیع إكمال حركة الإعمار والبناء بخطوات واثقة ومنھجیة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى