Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

عمليات فساد كبرى يقودها وزراء بحكومة عبد المهدي ودعوات لمنعهم من السفر

كشفت عضو مجلس النواب اقبال عبد الحسين، الخميس، عن وجود عمليات فساد كبرى يقوم بها وزراء في الحكومة المستقيلة، وانتهاز الفرصة لاستثمار اكبر عدد من الاموال لصالحهم قبل احالتهم على التقاعد بتشكيل حكومة جديدة من قبل رئيس الوزراء المكلف.


وقالت عبد الحسين، في بيان تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، إن “غالبية الوزراء في حكومة عادل عبد المهدي المستقيلة استغلوا الوضع الصحي بتفاقم ازمة “كورونا” والاقتصادي بانخفاض اسعار النفط عالميا، للقيام بعمليات فساد كبرى تمثلت بابرام عقود مباشرة مشبوهة والغاء عقود ابرمت سابقاً كونهم لم يستفيدوا مادياً منها، ناهيك عن عمليات المساومة والابتزاز ضد بعض الشخصيات”.


وبينت، أن “رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي وفي حال تمرير حكومته يجب أن يصدر اوامر بمنع سفر جميع الوزراء لحين التأكد من سلامة موقفهم المالي”.


واشادت عضو مجلس النواب، “بعمل عدد من الوزراء الذين وافقوا على تحمل المسؤولية كاملة لحين تحسن الاوضاع وزوال الازمة، مما يؤكد على وطنيتهم العالية وتفانيهم في العمل من اجل الحفاظ على سمعة البلد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى