Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

قصف جديد لغزة وغالبية ضحاياه من الاطفال

افادت وسائل اعلام اليوم السبت، باستشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين اثر قصف صهيوني استهدف منازل سكنية في مناطق متفرقة بقطاع غزة.
وقالت :” ان فلسطينيين استشهدا واصيب 4 آخرون في قصف صهيوني ، استهدف منزلا قرب الجامعة الاسلامية شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة”.
كما استشهد مواطن وزوجته جراء قصف منزلهما في منطقة قاع القرين شرقي مدينة خان يونس ، فجر اليوم السبت، كما استشهد خمسة فلسطينيين جراء قصف جيش الاحتلال منزلا في دير البلح وسط القطاع، واصيب 10 مواطنين باستهداف منزل في شارع العشرين بمخيم النصيرات وسط القطاع.
من جهة اخرى أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت، أنه اعترض هدفين جويين اطلقا من جهة الشرق باتجاه جنوب إسرائيل في منطقة إيلات.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه “بعد إطلاق صفارات الإنذار في منطقة شوريت الصناعية في إيلات، جنوب إسرائيل، تعاونت منظومة الدفاع الجوي التابعة للجيش الإسرائيلي مع الطائرات المقاتلة التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي واعترضت هدفين جويين اقتربا من الشرق باتجاه الأراضي الإسرائيلية”، وهو مصطلح يستخدمه الجيش الإسرائيلي للإشارة إلى الهجمات التي تنفذها “المقاومة الإسلامية ” باتجاه إيلات، في وقت لم تعلن حتى اللحظة أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.
وأضاف بيان الجيش الإسرائيلي أن “صافرات الإنذار الخاصة بالصواريخ والقذائف الصاروخية، دوت في المنطقة تحسبا لاحتمال سقوط شظايا من الصواريخ الاعتراضية. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى