Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

“لعب أطفال”.. عبد اللهيان يسخر من الهجوم الاسرائيلي على أصفهان

صرّح وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، بأنّ ما حدث فجر الجمعة في إيران “لم يكن هجوماً”، مشيراً إلى أنّ طهران لا تزال تحقق في تبعية المسيرات التي سقطت قرب أصفهان.

وقال عبد اللهيان خلال مقابلة مع شبكة “إن بي سي” الأميركية في نيويورك، إنّ “تحليق 3 مسيرات صغيرة من نوع كوادكوبتر كان أشبه بلعب الأطفال”.

وأكّد أنّ “منظومات الدفاع الإيرانية ذكية، إذ نجحت في استهداف وإسقاط المسيرات في أصفهان بمجرد ظهورها في الأجواء”، مشدداً على أنّ “القوات المسلحة الإيرانية “على جهوزية مئة في المئة”.

وأردف أمير عبد اللهيان قائلاً إنّ “بلاده لا تعتزم القيام بأي رد فعل جديد إن لم تكن هناك أي مغامرة جديدة من جانب الكيان الصهيوني ضد مصالحها”.

وحذّر من أنه “إذا اتخذت إسرائيل أي خطوة حاسمة ضد إيران، وأُثبت ذلك، فإنّ الرد سيكون فورياً وبأكبر قوة ممكنة، وسيجعلهم يندمون على ذلك”.

وبشأن مستجدات المفاوضات لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، أوضح عبد اللهيان أنّ “حركة حماس طرحت أفكاراً منطقية للغاية والسبب الرئيس في عدم الوصول إلى نتيجة هو المطالب الزائدة عن حدها، والنظرة الاحتلالية للكيان الصهيوني الى مناطق من القطاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى