Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

مدرب منتخبنا الاولمبي : نسعى لتحقيق الفوز على فيتنام

أكد مدربُ منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل :” ان منتخبنا بوضعٍ فني جيدٍ يؤهله لتقديم مباراة قوية أمام نظيره الفيتنامي غدا الجمعة، تقربه من الانتقال الى الدور نصف النهائي على الرغم من صعوبةِ المهمة ، ومع احترامنا للمنتخب الفيتنامي ” .
وقال شنيشل في المؤتمر الصحفيّ الذي عقدَ اليوم الخميس والخاص بمباراةِ منتخبنا الأولمبيّ ونظيره الفيتنامي التي تقام غداً الجمعة ضمن دور ربع نهائي منافسات آسيا المؤهلة الى اولمبياد باريس :” طموحاتُ المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي متساويةٌ، ومنتخبات شرق آسيا تطورت كثيراً ، والمنتخب الفيتنامي يمتازُ بالسرعة والانضباط، ولكن ثقتنا عاليةٌ بقُدراتِ لاعبينا على الظهور بمُستوى فنيّ جيد، ونتمنى أن نكون عند حُسن ظن الجميع “.
وأضاف : ” اشكر دعمَ رئيس الاتحاد عدنان درجال، ورئاسة الوفد على التواجد المستمر في التدريباتِ ومباريات البطولة، وكذلك دعم اللجنة الأولمبية ، وذلك يحفز اللاعبين لتقديم العطاء الأفضل في مواجهةِ فيتنام من أجل الانتقال الى المربع الذهبي، وهدفنا المهم والرئيس الوصول إلى اولمبياد باريس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى