Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
Uncategorized
أخر الأخبار

معتصمو التحرير يصدرون بيانا جديدا من أربع نقاط

أصدر معتصمو ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، اليوم السبت، بياناً جديداً يتضمن من أربع نقاط.
البيان :-
اخوتنا الثوار في ساحات التظاهر والاعتصام..
أبناء وطننا الداعمين لحراكنا الوطني..
استجابةً للمتغيرات الحالية في وطننا وفي ساحات الاعتصام يجب ان نؤكد النقاط التالية، التي ذكرناها غير مرة في أوقات سابقة :
1-الثورة لم تنحرف عن مسارها ابداً ومنذ بدايتها، حيث كانت تكرر دائما رفضها التام لوجوه الطبقة السياسية جميعاً، ورفض التدخلات الخارجية بكافة اشكالها.
2-لا قيادة للثورة، فالثورة شبابية خالصة لم يستطع احد تجييرها لصالحه حتى اليوم، وهم وحدهم من قرر جميع الخطوات الماضية، وسيقررون المستقبلية ايضاً، بلا وصايةٍ من أحد سوى المتظاهرين نفسهم، فكلهم قادة، وكلهم قاعدة.
3-كانت الساحة وما زالت بيت للعراقيين جميعاً، الساخطين على ما وصل اليه حال وطننا، لذا ليس لاحد السلطة في رفض وقبول المشاركة والحضور فيها، الجميع مرحب به بشرط ان يكون عراقياً خالصاً غير مجير لمصلحة غير مصلحة العراق العامة، التي لا شأن لها بالمصالح الشخصية والحزبية الضيقة.
4-تعرضنا في ساحات الاعتصام ومنذ اليوم الاول لشتى انواع التهديدات، وتحوّل كثير من هذه التهديدات الى افعال حقيقية بالاضافة الى استشهاد ما يقارب ٧٠٠ شاب، وجرح 21 الف، وكل هذه السلسلة من التهديدات لن تغير موقفنا ابدا، بل ستزيدنا اصراراً، الى نهاية الطريق، فالتهديدات الإضافية ليست شيئاً جديداً، ومَن تواجد لأكثر من 100 يوم، في أخطر بقعة في العراق، نظراً للقمع السلطوي، لن تثنيه ألاعيب إضافية من هذا الطرف أو ذاك.
عاش العراق، وجنبنا الله واياكم شر الاعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى