Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقمقالات وتقارير

مواطنون ممتعضون من تسعيرة المولدات لايلول … مجلس محافظة بغداد “حديدة على الطنطل”

ينتظر المواطنون الحكومة المحلية لتحديد سعر الامبير للمولدات الحكومية والذهبية ، ويرافق هذا الانتظار املا بان لايكون سعر الامبير مرتفع مما يضيق على العوائل ذات الدخل المحدود.
وبهذا الصدد وصلت الى وكالة “وطن نيوز” عدد من رائل المواطنين مسجلة الاعتراض والامتعاض على ما صوت عليه اعضاء مجلس محافظة بغداد وتحديدهم لسعر الامبير الواحد بقيمة “14” الف دينار لشهر ايلول الحالي.
حيث ندد المواطن “amjad ali” عبر رسالة له على بريد صفحتنا بقار مجلس المحافظة الاخير الذي اقر سعر الامبير بقيمة “14” الف دينار للامبير الواحد. متسائلا عن سبب هذا الاجحاف الذي مارسه المجلس تجاه المواطن البغدادي.
وأضاف المواطن ان “على مجلس المحافظة ان يراعي عدد من الجوانب عند تسعيره لسعر الامبير وابرزها الحالة الاقتصادية للمواطن البغدادي ، كذلك تحسن واقع الكهرباء الوطنية خلال هذا الشهر لقلة الاحمال عليها.
فيما عبر المواطن “علي عبدالكريم الجابري” برسالته التي ارسلها لصفحة “وطن نيوز” عن تذمره من قرار مجلس المحافظة بخصوص تسعيرة الامبير لشهر ايلول وعن قرار المجلس بالغاء العدادات الالكترونية.
واكد الجابري في رسالته ان “مجلس المحافظة ينطبق عليه المثل القائل “حديدة على الطنطل” باشارة الى ان اعضاءه المنتخبين من قبل الشعب لايعنيهم امر مواطنيهم وهم كالفزاعات بحسب وصفه.
فيما اشارت المواطنه “azhar norie” الى ان المواطن العراقي صدم بموضوع تسعيرة المولدات لشهر ايلول وارتفاعها عن شهري تموز واب اللذان يعتبران اشد حاجة للكهرباء من بقية الاشهر لاتسامهما بارتفاع درجات الحرارة المذلة ، مؤكدة ان الشهرين الماضيين كانت تسعيرة الكهرباء “12” الف دينار للامبير الواحد ، بينما هذا الشهر ارتفعت اجور الامبير للمولدات الحكومية والاهلية.
هذا ويتوقع ان يصوت مجلس المحافظة على سعر الامبير للشهر القادم “تشرين الاول” ما يقارب “15” الف دينار للامبير الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى