Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن
أخر الأخبار

ميسي يستقر على قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

ما زال الغموض يحيط بمستقبل جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، خاصة بعد أيام من الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وخرجت العديد من التقارير الإخبارية في الفترة الأخيرة، ونشرت أخبار عن رحيل ميسي وأخرى عن إمكانية بقاءه ولا أحد يعرف ما هو قرار الأرجنتيني النهائي.

في الساعات الماضية، بدأ برشلونة في التواصل مع اللاعبين الراحلين عن الفريق وكان في مقدمتهم، لويس سواريز، الذي أبلغه المدير الفني، رونالد كومان، بعدم الحاجة إلى جهوده في الموسم المقبل.

وهو ما أزعج سواريز كثيرًا الذي بات يشعر بعدم الاحترام من إدارة برشلونة بعد كل ما قدمه لصالح النادي منذ وصوله في صيف 2014 من ليفربول.

رحيل سواريز قد يؤثر على قرار ميسي، لأن من المعروف مدى تقارب الثنائي في السنوات الأخيرة سواء داخل الملعب أو خارجه، وهذا ما أفادت به صحيفة “أوليه” الأرجنتينية.

الصحيفة الأرجنتينية لم تكتف بذلك وفقط، بل أكدت على أن ميسي قد استقر على قراره النهائي وسيعُلنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى