Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراق
أخر الأخبار

هزتان ارضيتان تضربان مندلي وجنوب مدينة البصرة مع الحدود الكويتية

سجلت وزارة النقل العراقية، الثلاثاء، حدوث هزتين ارضيتين الاولى شمال شرق مندلي والاخرى في منطقة الزبير قرب الحدود العراقية الكويتية 2020 وقد شعر بها المواطنون فيها وفي المناطق المجاورة.


وبينت الهيئة العامة للانواء الجوية، في تقرير تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، إن “مراصدنا الزلزالية سجلت الهزة الأولى في الساعة 09،52 وتبعد (30) كم شمال شرق مندلي وقد بلغت قوتها 4،3 درجة على مقياس رختر وقد شعر بها المواطنين في المنطقة المذكورة والمناطق المجاورة”.


وأضاف التقرير: “فيما تم تسجيل هزة ارضية اخرى في تمام الساعة 10،00،55 بالتوقيت المحلي في منطقة الزبير قرب الحدود العراقية الكويتية والتي تبعد (40) كم جنوب مدينة البصرة حيث بلغت قوتها 3،6على مقياس رختر”.


وأشار إلى، أنه “لم ترددها اي أنباء عن حصول أضرار وسنوافيكم بأي متغيرات تطرأ في حال حصول أي مستجدات أخرى ، منوها ، نهيب بالمواطنين الكرام الإلتزام بالوصايا الزلزالية وعدم الإستماع للاشاعات والأخبار الكاذبة”.


يذكر أن العراق تأثر مؤخرا بعدد من الهزات الارضية خصوصا في الجانب الشرقي منه على طول الحدود الشرقية مع الجمهورية الاسلامية الايرانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى