Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
Uncategorized
أخر الأخبار

وزير الدفاع الأميركي للبارزاني: مستمرون بدعم وتدريب البيشمركة

أكد وزير الدفاع الاميركي مارك إسبر، السبت، أن إقليم كردستان حليف مهم للولايات المتحدة في المنطقة، مستمرون في دعم البيشمركة وتدريبها لمواجهة الإرهاب،


وقال المكتب الاعلامي لبرزاني في بيان تلقت “احداث الوطن” نسخة منه، إن “رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني اجتمع اليوم، مع وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، على هامش أعمال اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ للأمن الذي انطلق في ألمانيا بمشاركة العديد من صناع القرار في العالم”.

وأضاف البيان، أن “الجانبين استعرضا أحدث التطورات الجارية في العراق والمنطقة، كما تم التأكيد على أهمية تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والولايات المتحدة”، مشيرا الى أن “إقليم كردستان حليف مهم للولايات المتحدة في المنطقة، ومستمرون في دعم قوات البيشمركة وتدريبها لمواجهة الإرهاب ومكافحة داعش”.

من جهته، شدد بارزاني على أن “الشراكة بين إقليم كردستان والولايات المتحدة لن تسهم في استقرار الإقليم فحسب، بل تعمل على استتباب الأمن في العراق والمنطقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى