Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالاقتصادية

وزير النقل يحضر مؤتمر جدة لـ “استدامة الصناعة البحرية”

وطن نيوز-اقتصاد

وصل وزير النقل رزاق السعداوي ،اليوم الأحد، إلى مدينة جدة لحضور فعاليات مؤتمر استدامة الصناعة البحرية.

وذكرت الوزارة في بيان لها تلقت “وطن نيوز” نسخة منه ان “السعداوي وصل الى السعودية على رأس وفد رفيع المستوى لحضور فعاليات مؤتمر استدامة الصناعة البحرية (SMIC)، وكان في استقباله وكيل وزير النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية”.

واكدت الوزارة في بيانها أن “مشاركة العراق في هذا المؤتمر تهدف الى إبراز دور العراق في القطاع البحري، وتعكس اهتمام معالي الوزير والمنهاج الحكومي بتطوير وتحسين بيئة العمل في القطاع البحري العراقي”.

واضاف أن” فعاليات المؤتمر الذي يعقد برعاية وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل صالح بن ناصر الجاسر، تستمر ليومين خلال المدة من 4 – 6 أيلول 2023 بمدينة جدة، وبحضور الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية IMO، وعدد من الوزراء السفراء والممثلين الدائمين لدى المنظمة، والخبراء البحريين، من 70 دولة، لمناقشة الاستدامة في الصناعة البحرية، وتأثير الصناعة على البيئة”.

ونوه البيان إلى أن “المؤتمر سيشهد مشاركة أكثر من 50 متحدثاً من خبراء القطاع البحري، في أكثر من 10 ورش عمل، و2000 عارض لتغطية أكثر من 50 معرضاً مصاحباً، لبحث ومناقشة التقنيات الحديثة وبناء القدرات البشرية، وعرض المبادرات لحماية البيئة البحرية”.انتهى.م.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى