Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالرياضة والفن

“وطن” تنشر قائمة بأسماء لاعبي منتخبنا للمشاركة في كأس ملك تايلاند

وطن نيوز – رياضة

أعلن مدربُ منتخبنا الوطنيّ، خيسوس كاساس،عن قائمة باسماء لاعبي منتخبنا الوطني الذين سيُشاركون في بُطولةِ كأس ملك تايلاند في نُسختها الـ 49.

وأضاف: إن القائمةً المُستدعاة هذه المرة تعدُّ (خاصةً) والبالغة “23لاعبا” لعدةِ أسبابٍ جعلت اختياراتنا تكون مشروطةً على وفق جاهزيّةِ اللاعبين المُتاحين، حيث هناك أكثر من لاعبٍ تعرضَ للإصابةِ سابقاً ومؤخراً، وآخرون هم في طورِ الشفاء، أمثال سعد ناطق والأن محي الدين وعلي فائز والآي فاضل، إضافةً إلى إن معظمَ اللاعبين في الدوري العراقيّ كانوا في إجازةٍ بعدَ نهايةِ الدوري، لذلك سيكون من الصعبِ عليهم أن يكونوا في أفضل مستوياتهم ليتمّ استدعاؤهم .

ووصف كاسا البطولة بـ”المهمةً بالنسبةِ لنا، حيثُ ستتيح لنا مواجهةَ منتخباتٍ من قارة آسيا، ومقاربة في الأداءِ للمنافسين الذي سنواجههم في تصفياتِ كأس العالم وكأس آسيا، خصوصاً إن موعدَ الاستحقاقين في أعلاه قريبٌ جداً”.

واكد مدرب منتخبنا الوطني “أعطينا الأولويّةَ في اختياراتنا من ناحيةٍ أخرى في مُراعاةِ استحقاق المنتخب الأولمبيّ لكي يتمكنَ بعضُ اللاعبين من خوضِ المُبارياتِ التأهيليّةِ الرسميّة مع الأولمبي، وهذا جزءٌ من واجبنا في المُساهمةِ بنجاحِ عمل الاتحادِ العراقيّ، ورفع اسم العراق في مُختلفِ المحافل، ثم وضعنا اختياراتنا للقائمةِ لاحقًا”.

وواصل كاساس حديثه: من المؤملِ أن نبدأ معسكراً في بغداد ابتداءً من 25 آب/ أغسطس قبل السفر إلى تايلاند بمشاركةِ اللاعبين المتواجدين في العراق، وسنعملُ أثناء المعسكرِ على تَقييمِ حالتهم البدنية، وفي حال شعورنا بعدم الجاهزيّة لأي منهم، فسيتم استبداله بلاعبٍ آخر.

ونذكر لكم القائمة النهائية المؤلفة من (٢٣) لاعباً، وهم كل من : جلال حسن ، فهد طالب ، أحمد باسل ، علي عدنان ، ريبين سولاقا ، مناف يونس ، ماسيس ارتين ، حسين علي حيدر ، فرانس ضياء ، ميرخاس دوسكي ، أحمد يحيى ، أسامة رشيد ، أمجد عطوان ، أمير العماري ، إبراهيم بايش ، اندريه السناطي، حسين علي جاسم، بشار رسن ، أحمد فرحان ، زيدان إقبال ، أيمن حسين ، مهند علي، علي الحمادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى