Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

مدرب الريال: فينيسيوس كان “مثالي” ولم يستحق البطاقة الصفراء

أعرب مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم السبت عن سعادته بالفوز على إسبانيول 3-1 في الدوري الإسباني، معبراََ عن استيائه من البطاقة الصفراء التي نالها المهاجم فينيسيوس جونيور، واصفاً سلوكه في الملعب بأنه “مثالي”.

وكان هذا الفوز هو الرقم مئة لأنشيلوتي في الدوري الإسباني، وقال في هذا الصدد، “نستعد (للانتصارات) المئة المقبلة. حاولنا الدخول أكثر من الجهة اليمنى، لأن رودريغو ساعد، وفينيسيوس لعب بشكل جيد، وسجل هدفاً. كان لدينا المزيد من الحركة والمزيد من الفرص”.

وأبدى استياءً من البطاقة الصفراء التي نالها فينيسيوس، قائلاً “لم أتفهّم ذلك… ولكن لا بأس. لا أتفهّم البطاقات الصفراء التي ينالها، أحياناً يحتجّ، لكن سلوكه كان مثالياً، وسجل هدفاً رائعاً”.

وأعتبر أنشيلوتي أن لاعبيه “قدّموا ​​أداءً أفضل ضد دفاع مغلق”، مضيفاً،”سجلنا ثلاثة أهداف، وكانت السيطرة جيدة. وعلينا الاستعداد للمباراة التالية، وهذا أمر مهم”.

ولفت إلى أن “كل المباريات معقدة، بصرف النظر عن المنافس”، وتابع “نحتاج إلى النقاط الثلاث، إنها بداية أسبوع مهم جداً، مع دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو (ضد برشلونة)”.

وأعرب عن أمله بـ”الاستعداد بشكل جيد لمباراة الأربعاء (ضد ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا)، والتي يمكن أن تشهد أفخاخاً كثيرة، علينا تجنّبها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى