Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبـار العراقالرياضة والفن

فنانو العراق والعالم العربي ينعون “ياس خضر” و “كريم العراقي”

وطن نيوز-بغداد

اعلن عن وفاة الفنان ياس خضر والشاعر الغنائي كريم العراقي يوم “امس الجمعة” فالاول توفي في بغداد والثاني في ابو ظبي بعد صراعهم مع المرض لفترة من الزمن.

هذا وقد نعت الاوساط الفنية والثقافية رحيل خضر والعراقي ، حيث نعت نقابة الفنانين العراقيين رحيلهما اذا قالت في بيان لها تلقت “وطن نيوز” نسخة منه “ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل صوت الأرض الفنان ياس خضر والذي وافته المنية مساء هذا اليوم في بغداد أثر مرض عضال سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان ” ، كما ونعى اتحاد الادباء والكتاب رحيل كريم العراقي و ياس خضر.

فيما نعاهما عدد كبير من الفنانين العراقيين والعرب كالمطرب “كاظم الساهر” والفنان “عمرو دياب” وغيرهم من المطربين. 

وعلى المستوى المحلي نعت الفنانة آلاء حسين عبر صفحتها على الفيس بوك رحيل ياس خضر قائلة :” صوت الارض الكبير الاستاذ ياس خضر في ذمة الله وداعة الله و انا لله وانا اليه راجعون” ، كما ونعاه الفنان الكوميدي “اياد راضي” عبر صفحته على الفيس بوك كما ونعاه الفنان “احسان دعدوش” و “علي جابر” وجملة من الفنانين العراقيين.

كما وتقدم عدد كبير من السياسيين بتعزية الشعب العراقي بوفاة ياس خضر و كريم العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى