Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة والفن

المدير الاداري لمنتخبنا الاولمبي: نمتلك صورة كاملة عن اللاعبين ونواجه صعوبة في تجميعهم

كد المدير الاداري للمنتخب الاولمبي عبد الجبار هاشم أن المنتخب الاولمبي اختتم استعدادته بمعسكر البصرة تمهيداً للمشاركة في بطولة كاس اسيا تحت 23 المؤهلة لاولمبياد باريس”.
وقال هاشم في تصريحات صحفية إن “الكادر التدريبي الآن يمتلك صورة كاملة عن اللاعبين الذين اضافهم المدرب الى المنتخب الاولمبي، مشيراً ان الاولمبي هيأ نفسه للذهاب الى نهائيات باريس”.
واضاف أن “هناك بعض المعوقات التي تواجه الاولمبي وابرزها، ان البطولة ليست في ايام الفيفا دي، وهناك صعوبة في تجميع اللاعبين، منوهاً الى ان هذه القضية تم طرحها على رئيس الاتحاد الذي تكفل بدوره بحلها”.
واشار هاشم “بالنسبة للاعبين المحترفين الذي كانوا سابقاً مع الاولمبي سيتواجدون في التشكيلة الاساسية ومنهم “علي الموسوي وبلند آزاد ويوسف الامام ومنتظر محمد وغيرهم، مشيراً انه يجري التنسيق مع لاعبي المنتخب الوطني يوسف الامي وعلي الحمادي وزيدان اقبال، وننتظر رد انديتهم”.
واوضح ان “هناك معسكر تدريبي سيكون قبل التصفيات يبدأ يوم 7-4 وينتهي يوم 11-4، استعداداً لمواجهة المنتخب الياباني ودياً، داعياً الاندية العراقية السماح للاعبين بتمثيل الاولمبي للوصول بعيداً في نهائيات باريس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى